The 5-Second Trick For باك لينك

Wiki Article



شارك الموضوع مع اصدقائك فيسبوك ‫X واتساب تيلقرام

استقبال وزيادة نسبة الرنك أو الزيارات من مصادر مختلفة .

ستمنحك مقالات العلاقات العامة التي كتبها المحترفون والمنشورة على مواقع ذات سلطة عالية روابط عالية الجودة أيضًا. ولكن إعداد بعض يجب الميزانية لهذا.

يستغرق وقتًا أطول قليلاً ، ولكنه يعمل بالتأكيد. ستجد قوائم بمواقع الويب التي تقبل مشاركات المدعوين ، ولكن إذا كنت تخطط لاستهداف المواقع ذات الصلة ، فاستخدم عوامل تشغيل بحث جوجل. ابدأ بالكلمة المفتاحية, للتركيز وأضف “اكتب لنا”.

ويوجد مدونة آخر أو موقع على الانترنت ، يشارك وجهة نظره أو لدية مقال متخصص أو له علاقه بنفس الهدف. فيمكنك الإشارة إلى هذا المقال.

بعد ذلك، قم بملء جميع تفاصيل الحساب: معلومات الاتصال، معلومات عامة، الإعجابات إلخ. اجعلها تبدو كاملة وحقيقية قدر الإمكان.

عندما يتعلق الأمر بالشركاء المنتسبين ، فإنهم يميلون إلى توفير روابط نوفولو.

وإذا كنت متخصص سيو وليدك رأي مختلف، فسنكون سعداء إذا تركت تعليقك لكي نتناقش حول مدى أهمية بناء الروابط الخارجية (باك لينك) وحتى يستفيد باقي المتابعين لنا.

يتم تحديد جودة الارتباط أيضاً من خلال السلطة على مستوى موقع النطاق.

بمجرد إنشاء قائمة بالصفحات ، قم بإعداد الرسائل المخصصة والتواصل مع المؤلفين.

صفحات للمحررين الذين سجَّلوا خروجهم تعلَّم المزيد مساهمات

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق إظهار / إخفاء التعليقات (

بالنسبة للمواقع المعلوماتية والتي تقدم معلومات قيمة، أهم شيء تقوم به هو التواصل مع أصحاب المواقع وعمل مقالات مميزة للغاية تجعل مواقع كبرى تشير إليك مع الوقت لكن في هته الإستراتيجية وجب عليك نشر مقالات بشكل متواصل والإشتغال أكثر على الربط الداخلي بالموقع، تحسين المقالات بصور حصرية،فيديوهات….الخ

يمكنك الاستفادة من اسم علامتك التجارية، أو اسم شركتك في حقل المؤلف. سيساعدك هذا في باك لينك تحقيق هدفك في بناء العلامة التجارية. 

Report this wiki page